المواد

خصائص فريدة

تولي بريهودا س.ر.و. اهتماماً خاصاً لجودة المواد المستخدمة. دائماً ما نستخدم الأقمشة التي يتم تعديلها خصيصاً لتوزيع الهواء. تخضع المواد لعملية تطوير طويلة بهدف تحقيق أعلى قيمة ممكنة من قيمة صلاحية الاستعمال والجمالية. تصمم الأنواع الفريدة بطريقة تتوافق خصائصها والمتطلبات المحددة لأنواع المساحات المختلفة.

خصائص فريدة

صلابة عالية وقوة

صلابة عالية وقوة

تُظهر الأقمشة الكلاسيكية، والممتازة، والمعاد تدويرها (PMS/PMSre/NMS/NMSre/PMI/NMI) صلابة مثالية تبلغ 1800 نيوتن/10 مم في القماش و1,000 نيوتن/10 مم في النسج. وهذه المعلمات تجعل من تمزيق المواد الناشئ عن الاستخدام العادي شبه مستحيل.
مقاومة عالية للحرائق

مقاومة عالية للحرائق

حازت الأقمشة PMI/NMI/PMS/NMS على شهادة الاعتماد وفقاً للمعايير الأوروبية EN 13501-1 بنتائج ممتازة. في هذا الاختبار، حققت أقمشتنا تصنيف B-s1, d0، الأمر الذي يعني منع انتشار الحريق، والحدّ من انتاج الدخان إلى أدنى حدود ممكنة مع ضمان عدم وجود أي قطرات محترقة. تتوافق الأقمشة الزجاجية (NHE) في الواقع ومتطلبات الفئة A. وأيضاً حازت الأقمشة الكلاسيكية، والممتازة، والمعاد تدويرها (PMI/NMI/PMS/PMSre) على شهادة الاعتماد وفقاً للمعيار الأمريكي UL 723.
تسقيف الألياف القابلة للإزالة

تسقيف الألياف القابلة للإزالة

نظراً لاستخدام الألياف اللانهاية لها، يمكن استخدام معظم الأقشمة في غرف الأبحاث. تظهر الاختبارات المعملية المستقلة عدم وجود عملياً أي تسقيف لجسيمات متأتية من المواد التي نستخدمها خلال العملية.
تأثير مضاد للاستاتيكية الكهربائية

تأثير مضاد للاستاتيكية الكهربائية

تزيل ألياف الكربون المسنوجة من المواد الممتازة (PMI/NMI) والمستدامة (NMR) أي تراكم للشحنة الكهربائية من سطح النسيج.
تأثير مضاد للجراثيم

تأثير مضاد للجراثيم

نستخدم علاجاً خاصاً يضمن التخلص من أي بكتيريا بحيث لا يمكن لها البقاء على الحياة في حال حاولت وتثبتت في أنسجتنا الممتازة (PMI/NMI) والمستدامة (NMR). يبقى هذا العلاج فعالاً بعد عدة عمليات غسيل. أظهرت اختبارات المعايير الأوروبية أنّه وبعد عشر دورات غسيل لم تخفض فعالية هذا العلاج. الأمر الذي يسمح لها بتوفير كفالة لمدة 10 سنوات على أساس الحدّ الأدنى من متطلبات الصيانة التي نتبعها (أنظر النقطة التالية).
سهولة الصيانة

سهولة الصيانة

الأقمشة التي نصنعها باستخدام الألياف اللانهاية لها فعالة للغاية وتثبط استقرار الشوائب الناشئة عن الهواء المزود داخل الموزعات. يبقى هذا الهواء الذي يمدّ داخل الموزع ويوزع عبر ثقوب الموزع، وكذلك القنوات القماشية نظيفة نوعاً ما (في بيئة طبيعية). لا تتطلب أي صيانة أخرى بإستثناء إزالة الغبار من الخارج. عادةً ما يكون الغسيل مطلوباً لأسباب صحية أو جمالية بحتة.
المظهر المستقر

المظهر المستقر

بفضل تقنية الألياف اللانهاية لها، لا يتغير شكل ومظهر القماش مع مرور الوقت، أو مع دورات الغسيل المتعددة، على عكس المواد المصنوعة من الألياف الأساسية. تحافظ المواد الممتازة، والكلاسيكية، والمعاد تدويرها (PMI/NMI/PMS/NMS/PMSre/NMSre) على جماليتها بعد العديد من دورات الصيانة.
مجموعة واسعة من الألوان

مجموعة واسعة من الألوان

أقمشتنا متوفرة في المخزن بألوانها التسعة الأساسية. يمكننا تزويد الموزعين بأي لون من ألوان البانتون باستعمال تكنولوجيا فن بريهودا وبأقل كلفة ممكنة. بفضل الطريقة الفعالية التي نستخدمها، لن يتأثر وقت التسليم بأي تغيير في الألوان.

لنعد لك حلاً مخصصاً.