نبذة عن الشركة

بريهودا

نحن شركة تشيكية متوسطة الحجم تقوم بتصنيع أنابيب وموزعات الهواء القماشية. مقرنا الرئيسي في بلدة صغيرة تسمى هلينسكو، حيث صناعة الأقمشة والأنسجة تقليد يعود لسنوات عديدة. هنا نقوم بتصدير منتجاتنا إلى كافة القارات وإلى أكثر من 70 دولة في العالم. ونحن نصنف بين الشركات المصنعة الأكبر في العالم. أسست الشركة في العام 1994، ولا تزال مملوكة من مؤسسها زدينيك بريهودا، الذي يقوم بإدارتها.

1
مركز واحد للشركة للتصميم والتطوير
3
3 معامل إنتاج
200+
أكثر من 200 موظف

Company video – PRIHODA, s.r.o.  

تاريخ الشركة

تاريخ الشركة

مرت منتجاتنا وكذلك شركتنا بعملية تطوير أساسية على مدار سنوات تشغيلها. إنطلاقاً من الآلات الثلاثة الأولى وخياطين يعملان على الخياطة في ورشة مستأجرة إلى شركة تضمّ أكثر من 200 موظف يعملون على عشرات من آلات الخياطة الحديثة المنتشرة في ستة مبانٍ تشغيلية. تحولت آلات الليزر لحرق الثقوب وأيضاً مؤخراً آلات الموجات فوق الصوتية المستخدمة لضم النسيج النظيف لتصبح من الضروريات التقنية. تمثل كلّ من هذه الآلات جهازاً متطوراً خصيصاً لغرض موحد. في العام 2017، أسسنا شركات تابعة لنا في الصين والمكسيك. توفر لنا هذه الشركات القدرة الإنتاجية اللازمة والظروف المواتية لمزيد من التوسع في الأسواق الآسيوية والأمريكية.

Where you find us
prihoda mexico
prihoda Czechia
prihoda china
Distributors

Design – Delivery – Help during installation – Maintenance

we can contact you

we can contact you

الفلسفة

وكرمز لشركتنا، اخترنا فراشة. وجاء اختيارنا هذا لأسباب عديدة وأهمها التمييز بين شركتنا ومصنعي أنابيب الألواح المعدنية التقليدية. تلك الرمادية والثقيلة، في حين أن منتجاتنا خفيفة وملونة. إن الخفة المرتبطة بحركة الفراشة الملونة تتوافق بشكل جيد مع سهولة نقل وتثبيت منتجاتنا. الفراشة هي أيضاً رمز مناسب لمقاربتنا بالبيئة، يعبر عنها بصورة خاصة، ومن بين أمور أخرى استعمالنا القماش المصنوع من ألياف قابلة للتدوير بنسبة مئة بالمئة.
أمّا نجاح شركتنا فهو نتيجة العمل المشترك لكافة موظفينا. يساهم هذا الفريق من الأشخاص المتحمسين ذوي التفكير الإبداعي في التحسين المستمر لمنتجاتنا وخدماتنا. وعلى مرّ السنين، تمكنا من ضبط جميع أنشطتنا وعادات العمل الخاصة بنا بشكل مثالي، ويعود الفضل في ذلك جزئياً أيضاً إلى الحد الأدنى من التقلبات في موظفينا. والحفاظ على موقف جيد وإيجابي يشكل إحدى هذه العادات.
نحن ندرك حقيقة أن منتجاتنا يمكن أن تكون جيدة بقدر ما هي خدمة التصميم والمبيعات. وللشركة ممثلون متعاقدون معها في أكثر من 60 دولة حول العالم. جميعها مدربون بشكل كامل. وبالتالي، هم مستعدون لتزويد عملائنا بخدمة احترافية كاملة. ننظم اجتماعات مشتركة منتظمة ونحن على اتصال وثيق معهم، نحن "عائلة بريهودا".

الخصائص

الموثوقية – تقديم جودة عالية مع الالتزام بالفترة الزمنية المحددة للتسليم.

القدرة على الابتكار – حل متطلبات الزبائن الخاصة وتوسيع إمكانيات الموزعات القماشية التي نصنعها.

المسؤولية – تحمل كامل مسؤولية قراراتنا، ومنتجاتنا، وخدماتنا.

الشراكة – بناء شراكات طويلة الأمد مع عملائنا، وموردينا، وزملائنا، قائمة على الثقة المتبادلة.

الطموح – الريادة في الأسواق العالمية في مجالنا المحدد.